إليسا تطالب رئيس الحكومة اللبنلنية حسان دياب مغادرة منصبه

سبوتنيك - تويتر

طلبت الفنانة اللبنانية، إليسا، من رئيس الحكومة اللبنانية، حسان دياب، اليوم الخميس، مغادرة منصبه.

وغردت عبر حسابها على موقع "تويتر" موجهة حديثها له: "حسان دياب أرجوك ارحل، فقط ارحل، يا له من رئيس وزراء"، ثم أرفقت مع تغريدتها هاشتاغ لكلمة "عار".

​وسبق لإليسا أن هاجمت حكومة جسان دياب قبل أن يشكلها، إذ غردت في شهر ديسمبر/ كانون الأول 2019، عبر "تويتر": "هيي لما كانت الحكومة من كل الألوان ما مشيت، بدكن ياها تمشي بلون واحد؟ منحترم شخصك بس من أولها حكومتك مش ظابطة".

ويواجه لبنان أسوأ أزمة اقتصادية منذ الحرب الأهلية التي دارت من عام 1975 إلى 1990، وهو في حاجة ماسة لتشكيل حكومة جديدة بعد استقالة سعد الحريري في 29 أكتوبر/ تشرين الأول، تحت ضغط احتجاجات ضد النخبة الحاكمة.

من ناحية أخرى، أعلنت شركة "تويتر" عن تحويل غلاف ألبوم الفنانة اللبنانية إليسا الجديد إلى "إيموجي" يظهر عند استخدام المغرّدين لهاشتاغ "صاحبة رأي".

و"صاحبة رأي" هو اسم ألبوم الجديد للفنانة اللبنانية إليسا، واحتل الترند في عدد من الدول العربية لأكثر من مرة بانتظار إطلاق ألبومها المنتظر في الأول من شهر آب/أغسطس المقبل.

وبذلك تكون إليسا أول فنانة عربيّة تحصل على هذه الميزة من موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعدما تخطت أغنية "صاحبة رأي" في الساعات الماضية عتبة المليوني مشاهدة.