مات دامون:انقطاعي عن هوليوود كان ضروريا من أجل عائلتي

د ب ا



أوجسورج (ألمانيا) - ذكر الممثل الأمريكي الشهير مات دامون أن فترة انقطاعه عن هوليوود كانت ضرورية للغاية من أجل عائلته.

وقال دامون /49 عاما/ في تصريحات لصحيفة "أوجسبورجر ألجماينه" تسايتونج الألمانية الصادرة اليوم الاثنين: "أردت الانقطاع عن العمل لمدة عام من أجل عائلتي، لأنني صورت قبل ذلك خمسة أفلام. لكن في عام 2017 كان أبي يحتضر، واضطررنا لذلك إلى العودة إلى مسقط رأسي في بوسطن، حتى أستطيع التواجد مع أبي في المستشفى. لقد كان عاما مفزعا وصعبا للغاية

وأوضح دامون أنه بسبب أن هذا العام لم يكن فترة انقطاع حقيقية بالنسبة لعائلته اضطر إلى الانقطاع عن العمل لعام آخر، وقال: "لقد كان ذلك ضروريا للغاية".
ومن ناحية أخرى، ذكر دامون أن هوليوود تغيرت للغاية خلال الأعوام الماضية، وقال: "الأفلام المنتجة مختلفة تماما - نوع الدراما، الذي كان يمثل طبيعة نشاطي السينمائي، انتقل إلى التليفزيون أو لم يعد يقدم بعد الآن. كان أمرا لا يصدق أننا نحصل على أموال من أجل فيلم مثل (فورد ضد فيراري)".
تجدر الإشارة إلى أن دامون يمثل في هذا الفيلم الذي يدور حول سباقات السيارات بجانب الممثل البريطاني كريستيان بيل. ويُعرض الفيلم حاليا في دور العرض السينمائي.
وعن مستقبل صناعة السينما، قال دامون: "لا يزال هناك عمل لي، لكن إذا كنت سأدخل إلى هذا المجال لأول مرة الآن كان سيساورني الخوف، لأنه لم يعد هناك أمان بعد الآن. أرى ذلك على سبيل المثال لدى ابنتي الكبرى، التي تبلغ من العمر 21 عاما. إنها تمتلك عينا رائعة كمصورة، لكن هل يمكنني أن أنصحها بضمير مرتاح أن تسعى للعمل في التصوير؟ من يعلم، كيف ستواصل التكنولوجيا تطورها".